نقل وتركيب نطاطية ترامبولين 99918418

نقل وتركيب نطاطية ترامبولين بخطوات سهلة وسريعة للاستمتاع بأفضل الألعاب التي يفضلها الكبار والصغار حاليًا، وهي أكثر أم انًا بالنسبة لألعاب الملاهي الأخرى، حيث يمكن تركيبها في المنزل دون الذهاب إلى صالة ألعاب وتوفير الكثير من المال، ومن خلال هذا المقال سنتيح لكم اهم طريقه لصنع هذه النطاطة بوسيلة أمنى حتى لا يتضرر الأطفال.

وهي تتيح أيضًا لهم القفز مرات عديدة لما في هذه القفزات من فوائد لصحة طفلك، وع القفز المتعدد لن يتضرر طفلك ودون أن تتلف خاماتها لأنها مصنوعة من خامات عالية الجودة، بمواصفات عالمية، ومن خلال موقعنا ستتمكن من ربح المال أيضًا من خلال تركيب نطاطات في منزلك أو عند أقامتك لمساحة خاصة بالأطفال فهذا سيسعدهم كثيرًا.

نقل وتركيب نطاطية ترامبولين

نقل وتركيب نطاطية ترامبوليننقل وتركيب نطاطية ترامبولين

قطعت صناعة حدائق الترامبولين الداخلية شوطًا طويلا في العقد الماضي، حيث يستمتع الأطفال والكبار على حد سواء بالقفز واللعب على الترامبولين وهم على أتم الاستعداد لدفع ثمن التجربة، حيث يعد القفز على أداة وألعاب الترامبولين ليس فقط للمتعة والأثارة فحسب، بل إنه مفيد جدًا من ناحية الصحة واللياقة، حيث أكدت دراسة أجرتها وكالة ناسا أن القفز على الترامبولين لمدة 10 دقائق هو تمرين هوائي أكثر كفاءة من الجري لأكثر من 30 دقيقة.

إذا كنت تفكر في فتح حديقة الترامبولين أو تحسين منتزه الترامبولين الخاص بك، فهذا هو الوقت المثالي للبدء، حيث يريد الآباء أنشطة صحية وممتعة لأطفالهم.

وبالمثل، لا يستطيع البالغون المهتمون بالصحة الانتظار لإضافة بعض المرح والمغامرة إلى روتينهم التدريبي، يمكن أن يكون امتلاك منتزه ترامبولين تجاري تجربة مجزية ومربحة، خاصة وأن صناعة المنتزهات الداخلية لا تزال في تطور ولمعرفة كيفية نقل وتركيب نطاطية ترامبولين، تابع معنا الفقرات التالية.

مراحل نقل وتركيب نطاطية ترامبولين

أفضل طريقة للعثور على الموقع المثالي لمنتزه الترامبولين الداخلي الخاص بك هو البحث عن منافسيك،
كذلك اتباع الخطوات التالية:

  • أولاً: في حالة وجود الكثير من المدن التي يتوافر بها حدائق الترامبولين للاطفال، ستصبح هنا المنافسة شرسة في هذه المدن، لذلك قد يكون من الأفضل تجنب تلك المواقع.
  • يمكن أن تكون هذه فرصة رائعة لأولئك الذين يتطلعون إلى دخول الأعمال التجارية، معظم الناس على استعداد للدفع للحصول على تجربة فريدة وممتعة حتى يتمكنوا من جذب العملاء حتى في الأماكن البعيدة عن طريق المنافسين.
  • يجب عليك في هذه المرحلة أيضًا التفكير في المنشآه الذي ستقوم باستخدامها لغرض إنشاء حديقة الترامبولين، وذلك للتأكد فقط من حالته أنها مناسبة لهذا العمل.
  • بالطبع، تتطلب حدائق الترامبولين الداخلية سقوفًا عالية ومساحات مفتوحة واسعة لدفع الضيوف إلى ارتفاعات جديدة.
  • تشمل المناطق الأخرى التي يجب مراعاتها عند اختيار الموقع ما إذا كانت مواقف السيارات متاحة بسهولة للعملاء والمحلات التجارية القريية.
  • إذا كان من الممكن استئجار مبنى كبير بالقرب من سوبر ماركت، فإن الآباء يقدرون القدرة على التسوق والاستمتاع مع أطفالهم في نفس المكان.

كيف تقوم بتصميم وتصنيع حدائق الترامبولين

نقل وتركيب نطاطية ترامبوليننقل وتركيب نطاطية ترامبولين

وفقًا لجمعية حدائق الترامبولين الدولية (IATP)، يريد أصحاب الأعمال مبانٍ لا تقل مساحتها عن 18000 قدم مربع، يجب أن يكون ارتفاع السقف 17 قدماً ويقاس من الأرض إلى أدنى عائق للمبنى، كذلك:

  • أهم أساسيات نقل وتركيب نطاطية ترامبولين أن يكون المبنى مرتفع فالأطول عادة ما يكون أفضل، ولكن طالما أنك تفي بالحد الأدنى من المتطلبات فلا بأس بذلك.
  • في المتوسط ​، تبلغ مساحة معظم حدائق الترامبولين في الولايات المتحدة ما بين 25000 و 35000 قدم مربع.
  • بشكل عام ، يجب أن تحتل حديقة ملعب الترامبولين في الحد المتوسط من ​​45إلى 50٪ من المساحة الكلية وذلك بالإضافة إلى المساحة الزائدة.
  • يجب أن في عمليات نقل وتركيب نطاطية ترامبولين أن تتوفر صالات وحمامات وخيارات ترفيه أخرى.
  • فإذا كنت ترغب في توسيع اتجاه عملك في المستقبل، نريد تصميم مخطط يفصل بين منطقة تناول الطعام والمراحيض ومنطقة تسجيل الدخول عن ملعب الترامبولين.
  • يجب أن تتكون منطقة الترامبولين الحقيقية من حوالي 50-60 ترامبولين.
  • يجب أن يكون الترامبولين متصل ومُحاط بوسائد بحيث يمكن أن يسقط الوثب على ترامبولين أو وسادة أخرى.
  • لبناء حديقة الترامبولين، تحتاج أولاً إلى العثور على منشئ حسن السمعة.
  • اترك الأمر للخبراء: يستخدم بناة منتزه الترامبولين مقاولين ومهندسين وغيرهم من المهنيين المرخصين لضمان منتزه متين وعالي الجودة، بدلاً من ذلك، يمكنك شراء حديقة الترامبولين الحالية حتى لا تضطر إلى بناء حديقة جديدة بالكامل.

تمويل مشروع نقل وتركيب نطاطية ترامبولين

هناك عدة طرق لتمويل حديقة الترامبولين المغلقة، حيث يبدأ  العديد من أصحاب الأعمال شركات جديدة كل عام بقليل من التمويل، ومن أهم خيارات التمويل لنقل وتركيب نطاطية ترامبولين هي:

  • استخدم مدخراتك: أبسط طريقة لتمويل عملك هي الحساب الجاري أو التوفير، يمكن أن يكون هذا مصروفًا كبيرًا من الجيب ولكن استخدام أموالك الخاصة يمكن أن يساعد المستثمرين المحتملين في إظهار تفانيك في عملك والمساعدة في تأمين تمويل إضافي في المستقبل.يمكنك أيضًا بيع أصولك الشخصية لتمويل عملك.
  • استخدام بطاقات الائتمان: يمكن أن تساعدك بطاقات الائتمان في شراء العناصر التي تحتاجها لنقل وتركيب نطاطية ترامبولين، ولكن كن على دراية بأن بطاقات الائتمان تحمل معدلات فائدة عالية، إذا اخترت استخدام بطاقة ائتمان، فاستخدم بطاقة تقدم برنامج مكافآت للشركات للاستفادة بشكل أكبر قليلاً من إنفاقك.
  • الحصول على قرض بنكي: في حين أنه قد يكون من الممكن أخذ قرض مصرفي لعملك، إلا أنه قد يكون من الصعب الحصول عليه، فأحد الأشياء الجيدة في القروض المصرفية هو أنها عادة ما تكون ذات معدلات فائدة أقل من بطاقات الائتمان.
  • الاقتراض من الأصدقاء والعائلة: الاقتراض من الأصدقاء والعائلة هو خيار شائع لأصحاب الأعمال وطريقة سهلة للحصول على التمويل، تأكد من الجلوس معهم ومراجعة شروط القرض، بما في ذلك المبلغ الذي ستقترضه والفائدة التي ستسددها، تأكد من أن كل شيء مكتوب للرجوع إليه.

الفوائد الصحية للقفز على الترامبولين

نقل وتركيب نطاطية ترامبوليننقل وتركيب نطاطية ترامبولين

القفز على الترامبولين من أفضل الرياضات التي يمكنك ممارستها، وفقًا لوكالة ناسا، يعد تمرين الارتداد أحد أكثر التمارين فعالية للبشر، كما أن القفز على الترامبولين هو تمرين منخفض التأثير يحسن وظيفة العضلات،
كذلك فإن عملية نقل وتركيب نطاطية ترامبولين توفر العديد من المزايا الصحية كما يلي:

  • صحة القلب والأوعية الدموية: أثبتت دراسة أجرتها وكالة ناسا أن القفز على الترامبولين لمدة 10 دقائق أفضل للقلب والشرايين من الجري لمدة 33 دقيقة، يساعد القفز على الترامبولين أيضًا جسمك على التخلص من السموم بشكل أفضل.
  • الانسجام والنعمة: يساعدك القفز على الترامبولين على موازنة جسمك، لأنه من خلال القفز يمكنك تعلم كيفية تنسيق ذراعيك وساقيك وتعديل وضع جسمك وفقًا لذلك.
  • يساهم هذا في تحسين التنسيق ومهارات الحركة التي قد تكون مفيدة في الرياضات الأخرى التي تتطلب مستويات متقدمة من التنسيق.
  • تمرين منخفض التأثير
  • يعد القفز على الترامبولين تمرينًا شاقًا لعضلاتك وعظامك، ويمتص الترامبولين حوالي 80٪ من تأثير ارتدادك، على عكس التنس أو الجري.
  • يوفر القفز على الترامبولين تمرينًا لكامل الجسم دون التعرض لخطر إصابة المفاصل، يساعد بشكل مباشر الأشخاص ذوي الإعاقة وأولئك الذين يخضعون لإعادة التأهيل.
زر الذهاب إلى الأعلى
اتصل بنا الا ن
× راسلنا واتس اب