10 خطوات نقل اثاث صباح الاحمد

نقل اثاث صباح الاحمد تعتبر هي الأكثر بحثا على كل محركات البحث العالمية، حين يفكر الشخص في التنقل من مكان الى مكان آخر أول ما قد يفكر به هو كيف يمكنه نقل العفش الى مكان السكن الجديد ويبدأ في البحث عن شركة تقوم بمساعدته في نقل العفش بمنتهى الإتقان بالإضافة إلى أن تلك الشركة تقوم بتقديم أسعار أقل من باقي الشركات الأخرى.

أن شركتنا تمتلك فريق كبير ويتكون من أمهر الفنيين والعمال والنجارين المتخصصين في القيام بالعمل على فك وتركيب الأثاث بالإضافة الى العمل على تغليف الاثاث بمنتهى الإتقان من أجل العمل على تفادي حدوث أى خدش أو كسر بالأثاث.

كما تملك الشركة الكثير من السيارات التى تكون متخصصة في القيام بالعمل على نقل الأثاث بمنتهى الحرص، كما أن تلك السيارات تختلف من حيث الحجم بحيث تكون مناسبة الى عفش العميل، بالإضافة الى أنها تكون مبطنة من الداخل وذلك من أجل تجنب أي خدوش أو تلف في الأثاث أثناء الطريق.

نقل اثاث صباح الاحمد 

نقل اثاث صباح الاحمد
نقل اثاث صباح الاحمد

شركة نقل اثاث صباح الاحمد تعتبر هي الرائدة في مجال نقل الأثاث من مكان لأخر وذلك يكون بناء على رأى الكثير من العملاء، كما أنها لا تعمل على تقديم من الأسعار الرائعة والتي تكون مناسبة الى كل مستويات العملاء ومناسبة للجميع. 

كما تعمل الشركة على توفير الكثير من المواد الخاصة بالتغليف والمواد التي يتم العمل على نقل الأثاث من خلالها، بالإضافة الى أنها تقوم بالعمل على توفير الكثير من الأوناش سواء كانت تلك الأوناش تستخدم بالكهرباء أو اليدوية وذلك يكون بناء على أختيار العميل حيث أنه يوجد اختلاف من حيث الأسعار.

 أن الونش أصبح هو من الأساليب الحديثة والمتطورة في تنزيل ورفع الأثاث،
حيث أن الطرق القديم وهي تنزيل العفش من على السلم أصبحت غير متبعة في الوقت الحالي،
وذلك من أجل العمل على الحفاظ على الأثاث من الإصابة بأي خدوش أو سقوطها وحدوث تلف أو كسر لها.

اقرأ أيضًا: نقل دوشك الكويت 99918418

خطوات نقل اثاث صباح الاحمد 

هناك الكثير من الخطوات التي تقوم نقل اثاث صباح الاحمد بالعمل على إتباعها من أجل القيام بنقل الأثاث من مكان لأخر بمنتهى الدقة والأمانة،
ومن أهم تلك الخطوات هي التي نقوم بالعمل على توضيحها في النقاط التالية:

الخطوة الأولى 

تعتبر الخطوة الأولى بالنسبة الى نقل اثاث صباح الاحمد هى أن يقوم فريق العمل على الذهاب الى المكان والعمل على معاينة الأثاث بالإضافة الى العمل على معاينة الموقع الذي سيتم نقل الأثاث منه الموقع الذي سيتم وضع الأثاث به، وذلك من أجل العمل على تحديد المساحة التي سوف يغطيها العفش،
بالإضافة الى العمل على تحديد ما سوف يتم العمل على إبعاده.

الخطوة الثانية 

أن الخطوة التالية هى التى يبدأ فريق عمل نقل اثاث صباح الاحمد  في العمل على نقل كل أدوات التغليف الى داخل المنزل، أن تلك الأدوات يمكن أن تكون كالتالي:

  • الصناديق التي تأتي بمختلف الأحجام من الصغير الى الكبير،
    وذلك يكون بهدف المساعدة في وضع الأثاث بها والعمل على نقلها.
  • ألواح كرتونية والتي تكون بأحجام متنوعة.
  • شريط لاصقة.
  • والكثير من الأربطة المتينة.
  • أكياس كبيرة من أجل تغليف الأثاث.

الخطوة الثالثة 

نقل اثاث صباح الاحمد

يتم العمل على تقسيم العفش الى جزأين وهما القابل للكسر وغير قابل للكسر،
وفي البداية نبدأ في العمل على تغليف الأشياء التى تكون قابلة للكسر وذلك لأنه يأخذ وقت اكبر في عملية التغليف، وذلك من أجل العمل على الحفاظ عليه جيدا والقيام بحمايته من التعرض للكسر.

الخطوة الرابعة 

في تلك الخطوة يتم العمل على استخدام الجرائد من أجل العمل على تغليف الأشياء القابلة للكسر والتي منها الصيني والديكورات الزجاجية وأكسسوارات المنزلية، ومن ثم العمل على وضع اللاصق عليها من أجل العمل على تقديم الحماية اللازمة، يتم العمل على تكرار تلك الطريقة أكثر من مرة وذلك مع كل الأشياء التي تتواجد في المنزل.

الخطوة الخامسة 

في الوقت ذاته يتم العمل على تفكيك الأثاث الثقيل الخشبي،
وذلك لإنه يقوم بأخذ وقت طويل للغاية ومن أجل القيام بالتفكيك والتحميل أيضا.

الخطوة السادسة 

بعد العمل من الانتهاء من تفكيك الأثاث يجب الاتجاه الى العملية الخاصة بتغليف كل الأثاث، كما أنه من المعروف أن كل هذا الأثاث يكون معرض الى الأتربة والاتساخ بمنتهى السهولة وذلك يكون من خلال التنقل من بين أيدى الكثير من العمال وأيضا المرور بعملية التغليف والتحميل والتنقل والترتيب داخل المنزل الجديد.

لذلك تهتم شركة نقل اثاث صباح الاحمد بالعمل على تغليفها بطريقة جيدة من أجل عدم السماح لأي غبار بالدخول إليها حتى ولو كان قليل،
ويتم ذلك من خلال القيام باستخدام أكياس التغليف الكبيرة والتي تصنع من أجل خدمة هذا الغرض.

الخطوة السابعة 

يقوم فريق العمل بالعمل على تجميع الأثاث بعمل الكثير من القوائم الصغيرة التي يكتب بها ما هو المحتوى المتواجد في الصندوق ويتم العمل على وضع تلك القائمة داخل الصندوق الخاص بها،
وذلك يكون بهدف التعرف على محتوى هذا الصندوق بمنتهى البساطة والسهولة أثناء عملية التفريغ وإعادة ترتيب العفش داخل المنزل الجديد.

الخطوة الثامنة 

بعد الانتهاء من عملية التغليف يتوجه المتخصصون في النقل داخل شركة نقل اثاث صباح الاحمد بالعمل على نقل الأثاث إلى المنزل الأخر، لكن يقوموا في البداية بالعمل على تحديد ما سيتم القيام بنقله في البداية،
ويتم العمل على تقسيمها الى العربات التي تكون مخصصة في نقل العفش وذلك يكون على حسب درجة التأمين الخاصة بها، ومما يتناسب مع العفش من الحماية الزائدة.

كما يتم العمل على تثبيت الونش الخاص بالتحميل والرفع بشكل جيد تمام،
كما يتم العمل على تحديد أوسع وأفضل مكان يمكن من خلاله العمل على تحميل الأثاث من خلالها، كما يتم العمل على تحميل الأثاث على الأوناش والقيام بتثبيتها بالحبال بشكل متقن للغاية وذلك لحمايته من الانزلاق.

الخطوة التاسعة 

يتم العمل على توزيع كل المنقولات على العربات المخصصة في الشحن،
ومن ثم العمل على بدء تنزيلها من على الونش والعمل على تحليلها بشكل متناسق داخل العربات،
حتي لايتم الخلط بين المنقولات وبعضها البعض أثناء عملية التنقل.

عند بدء السيارة في التحرك يقوم السائق بالمحافظة بشكل جيد على سرعة السيارة،
حيث أنه يسير بسرعة محدد في البداية من أجل المحافظة على الأثاث المتواجد داخلها.

تابع المزيد: نقل سرير طبي 99918418 

الخطوة العاشرة 

نقل اثاث صباح الاحمد

يتم مرة أخرى العمل على تحميل الأثاث على الاوناش والعمل على رفعة الى المنزل الآخر،
وتلك الخطوة تتم بمنتهى الإتقان.

بعد تنزيل العفش يتم العمل على نقل كل المنقولات الى المنزل ومن ثم البدء في العمل على فك كل المنقولات من التغليف والبدء في تركيب الاثاث والقيام بالعمل على ترتيبه في المكان الذي يرغب به العميل.

ومن خلال هذا المقال قد قمنا بالتحدث حول نقل اثاث صباح الاحمد،
والعديد من النقاط الهامة التي تدور حولها ومنها خطوات نقل الأثاث.

زر الذهاب إلى الأعلى
اتصل بنا الا ن
× راسلنا واتس اب