شركات نقل الاثاث و الأخطاء الشائعة أثناء النقل

إن عملية نقل الأثاث من الأمور الصعبة التي تحتاج إلى متخصصون حتى لا يتلف الأثاث ، لذلك عند نقل الأثاث لابد و أن تختار جيداً أي شركة من شركات نقل الاثاث ستتعامل معها حتى تتفادي الخدش أو الكسر أثناء عملية النقل ، و حتى لا تصبح ضحية لأخطاء تلك الشركات.

شركات نقل الاثاث و الأخطاء الشائعة أثناء النقل:

  • إعتماد بعض شركات نقل الاثاث على عمالة غير مدربة لفك و تركيب الاثاث ، فذلك قد يعرض بعض الأثاث للكسر أو الخدش.
  • عدم وجود المهارة فى التغليف .. فلابد و أن يكون لدى الشركة متخصصون في التغليف ، يستخدمون الأساليب و التقنيات الحديثة حتى لا تحدث أخطاء قد تؤدي إلى تعريض الأثاث للرطوبة والتلف.
  • عدم وجود فريق مدرب على نقل الأثاث و تحميله في العربيات الخاصة ، قد يتسبب هذا في وضع الأثاث فوق بعضه بشكل غير منسق و مرتب ، مما قد يؤدي إلى الكسر أو التلف.
  • بعض شركات نقل الاثاث تستخدم عربات النقل الكبيرة لنقل الأثاث مهما كان حجمه ، و قد يؤدى هذا إلى كسر الأثاث لذلك من الأفضل عدم التعامل مع تلك الشركات.
  • عدم وجود مستودعات قويه و آمنة لدى شركة النقل قد يعرض الأثاث للسرقة إذا تم تخزينه قبل نقله ، لذلك لابد و أن يكون لدى الشركة طاقم من الحراسة المخصصة و المدربة للحفاظ على الأثاث.

هذه هي الأخطاء الشائعة في شركات نقل الاثاث ، لذلك عند إختيارك لشركة نقل أثاث ابحث جيداً قبل الإختيار، فيفضل التعامل مع الشركات التي تستخدم المعدات و التقنيات الحديثة للحفاظ على الأثاث ، بالإضافة إلى العمالة الجيدة المدربة على الفك و التركيب و النقل ، ولابد و أن يكون لدى الشركة كوادر و كفاءات حتى تضمن نقل أثاث منزلك دون أن تشعر بالقلق و حتى تتم العملية بنجاح .

لا تحاول فك أو تركيب الأثاث وحدك بل يفضل وجود المتخصصون ، و الإستعانة بشركات الفك و التركيب و النقل حتى لا تخسر أي شيء من أثاث منزلك .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *